IMG-20150907-WA0007

عاد رئيس بلدية الغبيري الحاج محمد سعيد الخنسا وعضو المجلس البلدي الحاج محمد فرحات بعد مشاركتهما في مؤتمر المدن الآسيوية الذي عقد في طهران وشارك من لبنان وفود بلديات بيروت ، صيدا ، الغبيري، بعلبك ، حومين، رومين ، ورئيس إتحاد بلديات إقليم التفاح بالإضافة إلى 65 بلدية من دول متعددة.

وقد إنعقد المؤتمر لمدة يومين في طهران ويومين في مدينة قزوين وتخلل المؤتمر ندوات حول السياحة والمواصلات والتفاعل الاقتصادي . ونوقشت خطة عمل المنتدى الآسيوي للمدن وتقرر عقد الاجتماع القادم في تركيا .

وإطلعت الوفود على المعالم العمرانية الجديدة في طهران والمشاريع النوعية الجديدة ومن بينها بحيرات اصطناعية كبيرة وجسور عملاقة وأماكن سياحية مميزة بالإضافة إلى قطاع السير والمترو.

IMG-20150907-WA0013

وعلى هامش المؤتمر جرى عدة لقاءات مع رؤساء الوفود العربية والأجنبية والآسيوية كان أهمها مع رئيس بلدية طهران الدكتور محمد باقر قاليباف ومعاونيه حيث جرى شكره على الجهود الكبيرة في المؤتمر وحسن الضيافة بدوره وجه قاليباف تحياته للشعب اللبناني العزيز والمقاوم .

IMG-20150907-WA0011

وبعد إنتهاء المؤتمر تشرف وفد البلدية وبعض البلديات بزيارة مقام الإمام علي بن موسى الرضا (ع) في مدينة مشهد المقدسة

There are no comments yet.

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked (*).

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>