2 (1) نظّمت بلدية الغبيري وملتقى أهل الفن مرسم فني تعبيري شارك فيه أكثر من خمسة وسبعين فنانا ورساما من كل لبنان ، تكريما لعائلات شهداء التفجيرات الإرهابية، وذلك في مكان التفجير الارهابي المزدوج في بئر حسن.

وقد شكل الملتقى الذي حمل عنوان “أجمل الأمهات”، تظاهرة إعلامية وفنية رافضة للتفجيرات الإرهابية، معبرة عن إرادة الحياة وداعية لوحدة اللبنانيين في مواجهة الإرهاب. واحتفل الفنانون بأمهات الشهداء اللواتي حضرن من مختلف المناطق وأبدين إعجابهن بالأعمال الفنية الرائعة، حيث غصت حديقة مستديرة السيد عباس الموسوي بالفنانين والأعمال من رسم ونحت ووسائل إعلام وأمهات الشهداء.

بعد ذلك كان حفل غداء تكريمي على شرف أمهات وعائلات الشهداء ألقت خلاله رنا عمرو كلمة باسم الفنانين شكرت للعوائل حضورهن وتفاعلهن مع المناسبة ووجهت تحية للمقاومة وللأهل والأمهات “لأنهم هم الحياة وهم الجهاد وهم المقاومة“.

ثم ألقى رئيس بلدية الغبيري محمد سعيد الخنسا كلمة حيا فيها الفنانين والأمهات والمقاومة، مرحبا بكل من عمل لإنجاح هذه التظاهرة الفنية وحضّر لها والتي أقيمت بعنوان “اجمل الأمهات” “فكيف إذا كن أمهات الشهداء اللواتي ضحين بأجمل ما يملكن”، قائلا: “ان مجلس بلدية الغبيري يفتخر بأن يكرم أمهات الشهداء“.

وفي ختام المناسبة وزعت وردة على كل أم وزوجة شهيد

910117

There are no comments yet.

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked (*).

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>