في إطار تعاونها مع هيئات المجتمع المحلي وتنفيذا لمشروع التكافل الاجتماعي، قامت بلدية الغبيري بتوزيع ثلاثة الآف حصة تموينية على الأسر المحتاجة خلال شهر رمضان المبارك، وشملت المساعدات المرضى المحتاجين لأدوية الامراض المزمنة من خلال التقديمات المادية مع التكفّل بمعالجة بعض الحالات في مستشفيات البلدة. من جهة أخرى، ومن منطلق حرصها على التعاون مع الجمعيات المهتمة بالشأن الاجتماعي الانساني قدّمت البلدية مساعدات عينية ومادية لكل من:

ـ مائدة الامام زين العابدين (ع)

ـ الجمعية الخيرية لاغاثة ومساعدة المحتاجين

ـ الرابطة النسائية لساحل المتن الجنوبي

ـ رابطة النهضة الاجتماعية

ـ جمعية هدى البصائر.

وخلال لقائه مع القيّمين على الجمعيات المذكورة، توجّه رئيس بلدية الغبيري الحاج محمد سعيد الخنسا شاكراً مساعيهم الخيّرة ومثمّناً جهودهم في بلسمة جراح الناس ومد يد العون والمساعدة لتأمين بعض حاجياتهم في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة وخصوصاً خلال شهر الخير والرحمة والتكافل، ليختم: “باسمي وباسم المجلس البلدي في الغبيري نشدّ على اياديكم ونبارك اعمالكم ونشكر أهل الخير الذين ساهموا في إنجاح وتفعيل مشروع التعاون والتكافل الاجتماعي المستمر تحت شعار .. ومن يعمل مثقال ذرة خيراً يره”.

IMG_9551IMG_9584

There are no comments yet.

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked (*).

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>