IMG_3625

بمناسبة عيد الغدير الأغر، نظّمت بلدية الغبيري والقطاع الرابع في حزب الله احتفالاً حاشدا حضره حشد من فعاليات البلدة ومخاتيرها وفي مقدّمهم راعي الاحتفال رئيس البلدية الحاج محمد سعيد الخنسا، مسؤول القطاع الرابع في حزب الله الشيخ عباس الحركة، الشاعر عباس فتوني وعدد من اعضاء المجلس البلدي.

IMG_3570

في كلمته، تناول الخنسا يوم الغدير مبيّناً قيمته الدينية والانسانية لافتاً الى أن “من بركاته كمال الدين وتمام النعمة”، متوجّهاً بالتحية والثناء الى رجال الله الاوفياء الذين يواجهون العدو الصهيوني والارهابيين فيجودون بأرواحهم فداء للنهج المحمدي الأصيل، داعياً الشباب الى الاقتداء بصاحب الذكرى سواء في شجاعته أو تقواه أو في طاعته لله أو في بلاغته وعلومه، ليختم مهنّئاً الموالين والحاضرين بالمناسبة العظيمة. ومن جهته، أتحف الشيخ الشاعر عباس فتوني الحاضرين بعدد من القصائد التي اظهرت عظمة المناسبة وقدسيتها ومآثر صاحبها الامام علي بن ابي طالب (ع)، وفي الختام دُعي الحاضرون الى “الكوكتيل”.

IMG_3634IMG_3690

There are no comments yet.

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked (*).

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>