5a5a3130

جملة من المواضيع العقارية وضعت على بساط البحث والنقاش خلال اللقاء الذي جمع بين مؤسسة أليسار ووفد من بلدية الغبيري برئاسة الاستاذ معن منير خليل وعضوية الحاج سليمان شمص والمهندس سمير الحاج، فيما تمثّلت الشركة بمديرها العام  المهندس إيلي شديد وأمين سرّها السيد طلال خليفة ورئيس دائرة الشؤون العقارية المهندس حسن سعيد ورئيس دائرة الدراسات بالتكليف المهندس خالد شميط والمهندس عصام درويش شمص.

وتداول المجتمعون في مراسيم الضم والفرز والاستملاك بالاضافة الى السعي لتحرير بعض العقارات الخاصة بأبناء البلدة، وتمنى خليل أن يصار الى استخدام أحد العقارات التابعة لأليسار كمدرسة رسمية إلتزاماً بما لحظته الدراسات المعلنة. وتناول المجتمعون موضوع الترسيم العقاري ما بين الغبيري وبرج البراجنة، ولفت خليل الى قيام بلدية الغبيري بتسييج عدد من العقارات التابعة لمشروع أليسار بهدف حمايتها من عمليات وضع اليد. وتركّز البحث مطوّلاً حول العقارات المواجهة لجسر المطار ـ الرحاب، وفي هذا السياق طلب خليل المساعدة على إزالة المعوقات عارضاً الاقتراح الهادف الى إنشاء خط خدمة بغية تسهيل حركة المرور.

بالمقابل، أوضح ممثلو اليسار خلال الاجتماع الى أنهم سيرفعون المقترحات والمطالب التي عرضها رئيس وأعضاء مجلس بلدية الغبيري الى مجلس الادارة للوقوف على إمكانية تنفيذها بعد إجراء الدراسات اللازمة.

5a5a3129

There are no comments yet.

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked (*).

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>