amal

اقامت حركة امل – إقليم بيروت حفل تكريمي لرؤساء ونواب ورؤساء بلديات الضاحية الجنوبية (الغبيري – حار حريك – برج البراجنة – المريجة – الحدث – الشويفات وبيروت) في مطعم السيزن – طريق المطار.

حضر الحفل رئيس اتحاد بلديات الضاحية الجنوبية محمد درغام، رئيس بلدية الغبيري محمد سعيد الخنسا، ونائبه عبدالسلام الخليل، رئيس بلدية بيروت ممثلا بالعضو البلدي عصام علي حسن، رئيس بلدية برج البراجنة زهير جلول ونائبه حسن منصور، نائب رئيس بلدية حارة حريك احمد حاطوم، رئيس بلدية المريجة – تحويطة الغدير ممثلا بالعضو البلدي نواف عمار، مسؤول مكتب البلديات المركزي في حركة امل بسام طليس، المسؤول الاعلامي المركزي طلال حاطوم، المدير العام لاوقاف الطائفة الشيعية في المجلس الاسلامي الشيعي الاعلى محمد حرب، مسؤول العمل البلدي في بيروت في حزب الله حسان الموسوي، المسؤول التنظيمي لاقليم بيروت في حركة امل علي بردى واعضاء قيادة الاقليم والمسؤولين التنظيميين للمناطق والكتل الحركية في بلديات الضاحية الجنوبية.

بداية القى مسؤول البلديات في اقليم بيروت في حركة “امل” محمد حرب كلمة اشاد فيها ب”عطاءات البلديات في الضاحية وبيروت من خدمات وعمران وازدهار”، منوها ب”التعاون القائم بين البلديات وحركة امل على كافة الاصعدة”.

وشكر رئيس بلدية الغبيري محمد سعيد الخنسا رؤساء البلديات وحركة امل على هذا التكريم “لاننا نحن وهم في خط واحد من اجل رفع الحرمان والاهمال عن المنطقة”.

وكشف الخنسا عن “افتتاح عدد من المشاريع في المنطقة منها القاعة الرياضية والحدائق وعدد من المواقف للسيارات وتعزيز مراكز الاطفاء والدفاع المدني وتنشيط المنطقة في كل المجالات”.

وبعد تقديم دروع شكر وامتنان كعربون تقدير واحترام، ختم المسؤول التنظيمي لاقليم بيروت علي بردى بكلمة اشار فيها الى “التعاون والتفاعل والتواصل بين المجالس البلدية والمواطنين وكافة شرائح المجتمع لما فيه من فوائد تعود على المجتمعات بالخير والازدهار”.

واعتبر ان “ما يمر به بلدنا الحبيب من تطورات تستدعي اعلى مستويات الاستنفار الوطني”، مشيرا الى “دور البلديات الفاعل في مواكبة الاجراءات الاحترازية التي تقوم بها البلديات من ناحية تعميم حالة الوعي والادراك للمخاطر المحيطة بنا جراء موجة التكفير التي عصفت بلبنان والمحيط”.

There are no comments yet.

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked (*).

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>