1430212423_

انطلقت الخطة الأمنية صباح اليوم، في منطقة الضاحية الجنوبية لبيروت، في ظل ارتياح شعبي عام وحركة مرور عادية.
وقد أقامت القوى الأمنية من جيش وقوى امن داخلي وامن عام، عددا من الحواجز في الشوارع الرئيسية والفرعية للمنطقة.
وللمناسبة، اكد رئيس بلدية الغبيري محمد سعيد الخنسا في خلال جولة في المنطقة ان “الخطة الامنية ليست بجديدة في الضاحية الجنوبية، فهناك انتشار واضح وكبير للجيش، اضافة الى بعض الحواجز التي اقيمت منذ سنتين مع بدء التفجيرات”.
واعلن انه “منذ سنوات طالبنا بتعزيز الوجود الامني في الضاحية لان عديد القوى الامنية لا يناسب العديد البشري الموجود فيها”، مشيرا الى ان “الخطة ستبدأ بتوقيف المطلوبين للعدالة والمجرمين والمهربين وما شابه ذلك”.
وشدد على ان “هذه الاجراءات تصب في مصلحة وخدمة المواطن”، وقال: “الخطة الامنية ليست فقط عملية قمع بل تشمل تنظيم السير ومنع المخالفات وقمع مخالفات البناء”، مؤكدا “مساعدة البلديات في تسهيل كل ما من شأنه انجاح هذه الخطة”.
واعرب عن ترحيب المواطنين وتعاونهم مع القوى الامنية، اضافة الى “التعاون الكبير بين الافرقاء المحليين وهيئات المجتمع الاهلي والجهات السياسية والحزبية ولا سيما حركة “امل” و”حزب الله”.

There are no comments yet.

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked (*).

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>