برعاية معالي وزير التربية والتعليم العالي  الياس بو صعب وحضوره، كرّمت بلدية الغبيري 65 طالباً وطالبة تفوقوا في الامتحانات الرسمية ونجحوا بدرجة جيد جداً.

إلى مسرح رسالات، توافدت الشخصيات والفعاليات والأهالي، هو عرس تربوي بكل ما للكلمة من معنى، ففرح التفوق يرسم الابتسامات في كل الاتجاهات، والكل في حضرة الكلمة المسؤولة، إصغاء وتفاعل ودعاء

القارىء الحاج عادل الخليل قص شريط الحفل بتلاوة عطرة، ثم وقف الحضور احتراماً للنشيد الوطني، فكلمة ترحيبية من رئيسة لجنة التربية في بلدية الغبيري الدكتورة حسانة همدر، وكلمة شكر مع وعد بالمزيد من الطالبة نورهان حلال باسم المتفوقين.

كلمة من القلب لرئيس البلدية الاستاذ معن منير خليل، بيّن فيها حاجة الغبيري الى مدارس اضافية، أشاد بجهود الوزير وتفانيه، وتوجه مهنئاً الطلاب ومثنياً على جهود الاساتذة والأهل.

ختاماً، كان الموقف المسؤول من الوزير الذي وعد أبناء الغبيري قائلاً "أمنّوا قطعة الأرض لنبني لكم مدرسة"، وكعادته شدد على أهمية العلم ودور التربية في حماية الوطن وتألقه، "قاوموا بالعلم لينتصر لبنان على الأعداء المتربصين وما اكثرهم"، وختاماً، قدّم الاعضاء درعاً للوزير الذي سلّم مع خليل شهادات التقدير للطلاب والطالبات... ألف مبروك للغبيري بابنائها.