بسم الله الرحمن الرحيم

IMG-20160628-WA0000

أهلنا الكرام

لبلدتنا الغبيري حق علينا أن نشبك الأيدي والقلوب لإبقائها واحة اجتماعية عامرة بالخير والمحبّة وجعلها منارة حضارية تشعّ إزدهاراً وعمراناً وهذا أقل الوفاء .

منذ ستون عاماً أبصر المجلس البلدي الأول للغبيري النور، ومن ثم توالت المجالس البلدية والهدف في عيون من مرّوا في مواقع المسؤولية رفع شأن بلدتنا والسهر على راحة الأهل والسكّان.

اليوم، ومع وصولي إلى سدّة المسؤولية البلدية مع مجموعة من كرام بلدتنا الحبيبة، أعاهدكم بأن تبقى راية تقديم الخدمات مرفوعة، مع مواصلة السير في خط التنمية والسعي الدائم للارتقاء ببلدتنا وناسها نحو الأفضل وعلى كافة الصعد.

الأهل الأحبة

في زمن نعيش فيه ثورة الاتصالات، نأمل أن تبقوا على تواصل معنا لما فيه الخير والاصلاح والتغيير نحو الأفضل، فأبواب البلدية مفتوحة أمامكم ساعة تشاؤون لإبداء الآراء، كما أن صفحات التواصل الاجتماعي والموقع الالكتروني مشرّعة دائماً لتدوين ملاحظاتكم، آملين منكم تقديم اقتراحاتكم الطيبة ولكم منا كل ثناء وتقدير.

ويهمّني أن ألفت عنايتكم بأن موقع البلدية الالكتروني يهتم بنشر أخبار بلدتنا ونشاطاتها ومشاريعها وفعالياتها، بالاضافة الى النشرات والمقررات الصادرة عن المجلس البلدي، وجملة من المتفرقات الاخبارية والخدمات المتنوّعة.

بعقلية منفتحة على الجميع ورغبة صادقة للارتقاء والتطوير، أعلن باسمي وباسم الأخوة في المجلس البلدي الالتزام بخط الوفاء والتنمية، الوفاء للشهداء الذين قضوا لأجل أن نستمر في عيشنا الكريم الآمن، والتنمية في قاموسنا هي فعل وفاء وإنتماء لدماء الشهداء الأبرار، سائلين الله أن يوفقنا لما فيه خير بلدتنا وناسها والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

رئيس بلدية الغبيري

معن منير الخليل