5A5A2394في مبادرة تعكس حرص المجلس البلدي في الغبيري على تشجيع العمل التطوعي، قامت بلدية الغبيري والجمعية اللبنانية لتنمية الطفولة المبكرة وبحضور مدير مكتب اليونيسيف في بيروت وجبل لبنان الدكتور محمد رفيق بتكريم المتطوعين الذين سبق وشاركوا في حملات التلقيح التي أقيمت خلال شهري كانون الثاني وشباط ، والمندرجة ضمن خطة وزارة الصحة العامة، وحضر الحفل التكريمي رئيس بلدية الغبيري الاستاذ معن منير خليل والأعضاء: د وصفي كنج، الحاج رمزي علامة، رئيس الجمعية اللبنانية لتنمية الطفولة المبكرة الدكتورعلي الزين، مدير معهد الساحل للعلوم التمريضية الدكتور وليد علامة،  بالاضافة إلى ممثلين عن هيئات المجتمع المدني والمدارس وفعاليات اجتماعية والأهالي.

5A5A2403استهلت مسؤولة الانشطة التطوعية في البلدية علياء كنج الحفل بكلمة أكّدت فيها على أهمية العمل التطوعي في بناء المجتمع، وشكرت المساهيمن في إنجاح الحملات والأعمال التطوعية وخصوصاً في معهدي الساحل وبئر حسن ومدارس البلدة.

5A5A2392وفي كلمته، أثنى خليل على الخطوات التي قام بها المجلس البلدي السابق في سياق تشجيعه على العمل التطوعي من خلال الندوات والورش المنسّقة مع الجهات المتخصصة، وأكّد على أهمية العمل التطوعي ومدى انعكاساته الايجابية على حركة المجتمع، واعداً باكمال المسيرة في هذا الخط الاجتماعي الانساني. أما الدكتور الزين، فبارك جهود المتطوعين ثم أعلن عن مشاريع لاحقة تندرج في نفس التوجّه، ليختم داعياً الى تعميم ثقافة العمل التطوعي في مجتمعاتنا ومدراسنا وبيوتنا.

وكانت كلمة بالمناسبة للدكتور رفيق، هنّأ فيها المتطوعين على اندفاعهم في خدمة مجتمعهم، آملاً ان تتوسع دائرة العمل التطوعي لما فيه خير الانسان والوطن.

وفيي الختام، وزّع خليل والزين ورفيق الشهادات التقديرية على المتطوعين.

5A5A2429