IMG_6562

أقامت بلدية الغبيري وبالتعاون مع الهيئات النسائية في القطاع الرابع حفل غداء تكريمي لأمهات شهداء المقاومة الإسلامية وشهداء الدفاع المقدس وقد أشاد رئيس البلدية الحاج محمد سعيد الخنسا في كلمته بالتربية الصالحة للأمهات ” أنتن إمتداد طبيعي لخط السيدة الزهراء والسيدة زينب عليهما السلام..وأبنائكم الشهداء إمتداد لأصحاب الحسين في كربلاء وبحضوركن نتكرم نحن “.

IMG_6557IMG_6628

وفي الختام وزعت باقات الورود على الجميع حيث أكدت والدة الشهيد سبيتي عن فخر وإعتزاز أمهات الشهداء بهذا الخط المقاوم.

IMG_6648

من جهة ثانية وبمناسبة عيد الطفل وفي إجواء عامرة بالفرح والبهجة والتسلية، نظّمت لجنة شؤون المرأة والطفل في بلدية الغبيري نشاطاً ترفيهياً استمر لأكثر من خمس ساعات تحت اشراف رئيسة اللجنة الحاجة جهينة رعد وذلك في حديقة حي الجامع ـ الشياح، حيث شارك فيه عشرات الاطفال، فيما تنوعّت فقراته كالآتي: رسم، تلوين، اشكال بالمعجون، رسم على الوجوه مع سرد قصص مشوّقة. كما أضفت شخصيتا “ميكي” و “ميني” التنكريتين البهجة على قلوب الحاضرين، وفي الختام أجري سحب تومبولا وزّعت على ضوء نتائجه الجوائز والهدايا على غالبية المشاركين.

IMG-20150323-WA0105IMG-20150323-WA0048

There are no comments yet.

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked (*).

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>