ورش تثقيفية تنموية لصون المجتمع

نظمت بلدية #الغبيري بالشراكة مع جمعية أمان للإرشاد السلوكي والإجتماعي وفي إطار السعي المتواصل لصون المجتمع عبر بناء انسانه بالقيم وتسليحه بالعلم، أربع ورش عمل تثقيفية خلال شهر آذار، تحت عناوين مختلفة، وهي:
ـ تنمية حسّ المسؤولية (قدّمتها الدكتورة سحر مصطفى).
ـ إدارة الوقت في الحياة الاجتماعية (الأستاذة ملاك سبيتي).
ـ الخدمة الاجتماعية ومستوياتها، فرق العمل والجماعة (د سحر مصطفى).
ـ مهارة الذكاء العاطفي (الأستاذ نبيل ألماس).
وبلغ مجموع المتدربين في الورش الأربع 255 غالبيتهم من التربويين والناشطين الاجتماعيين والادارييين والمهنيين والطلاب الجامعيين والثانويين.
يتم الإشراف والمتابعة على هذه الورش من قبل رئيسة لجنة التربية والثقافة في البلدية الدكتورة حسانة همدر.

جمعية القرآن الكريم وبلدية #الغبيري في الحفل السنوي العشرون لحفظ القرآن الكريم

في رحاب الولادة الميمونة لأمير المؤمنين الامام علي بن ابي طالب ع، نظمت جمعية القرآن الكريم للتوجيه والارشاد الحفل الختامي برعاية نائب الامين العام لحزب الله الشيخ نعيم قاسم ومشاركة بلدية الغبيري للعام العشرون على التوالي.
حضر الحفل الختامي المركزي الخاص بالمسابقة السنوية العشرون في حفظ القرآن الكريم وتلاوته وتفسيره رئيس بلدية #الغبيري أ. معن خليل وأعضاء المجلس البلدي الحاج سليمان شمص، المهندس وسام حركة والحاجة جهينة رعد والعديد من الشخصيات البلدية والدينية.
خلال الحفل تحدث الشيخ قاسم عن اهمية التمسك بالقيم القرآنية وضرورة توجيه الابناء الى جادة القرآن، كما كانت كلمة في السياق عينه للاستاذ معن خليل.
تخلل الحفل تقديم الجوائز والشهادات للفائزين والمشاركين، كما قدم مدير جمعية القرآن الكريم هداية تذكارية للشيخ قاسم ولرئيس البلدية

السلام عليك سيدي يا أمير المؤمنين ١٣ رجب نحن على الموعد من جديد

وكما وعدنا أهلنا الأحبة #الغبيري ستكون الاجمل منذ الصباح الباكر قسم الاشغال والبيئة في البلدية يرسمون الفرحة على وجوه المارة في شوارع #الغبيري من خلال توزيع الشتول وتقديم المعايدة بمناسبة ١٣ رجب كل عام وانتم بخير.

الأستاذ معن خليل مشاركاً في تكريم عوائل الشهداء

الأم مدرسة إذا أعددتها … جهّزت جيلاً من المقاومين والشهداء، تقديراً لتضحياتهن في حفظ خطّ المقاومة وصون المجتمع وتوجيه ابنائهن إلى جادة القيم والمبادىء، وبمناسبة عيد الأم، شارك رئيس بلدية الغبيري الأستاذ معن منير خليل في الاحتفال الذي أقامته مؤسسات أمهز التربوية في قاعة الجنان، في تكريم عقيلة الشهيد السيد مصطفى بدر الدين “ذو الفقار” السيّدة الفاضلة فاطمة حرب، والتي بدورها كرمت عدد من أمهات الشهاداء ومن بينهم والدة الشهيد الإعلامي حمزة الحاج حسن

تكريم أمّهات رائدات في بيت الشهيد عبد الكريم الخليل

برعاية رئيس بلدية #الغبيري الأستاذ معن منير خليل وحضوره، وبمشاركة عدد من الشخصيات النسائية البارزة، تمّ تكريم عدد من الأمهات الرائدات على الصعيدين النضالي والاجتماعي وذلك في منتدى الشهيد عبد الكريم الخليل، قدمت الاحتفال الاعلامية سوزان خليل وبعدها كلمة ترحيبية للأستاذ خليل الخليل رئيس المنتدى ومن ثم تحدث رئيس بلدية الغبيري أ. معن خليل حيث أكد على اهمية الدور الريادي للسيدات ثمّ قُدمت الدروع التقديرية للمكرّمات وهنً: ناريمان التميمي ممثلة بالسيدة سميرة صلاح عضو المجلس الوطني لفلسطين وكفاح عفيفي من فلسطين، منى أبو صالح وسهيلة الخليل من لبنان. وبالمقابل تمّ إهداء درع تكريمي لرئيس بلدية #الغبيري الاستاذ معن خليل.

الاستاذ معن خليل مشاركاً في إفتتاح ملعب الغدير

شارك رئيس بلدية #الغبيري الأستاذ معن منير خليل في الاحتفال الذي أقامته إدارة مدرسة المصطفى في محلّة الغدير بمناسبة تدشين الملعب العشبي الأخضر، وحضر الحفل رئيس اتحاد بلديات الضاحية المهندس محمد درغام ورئيس بلدية برج البراجنة المحامي عاطف منصور ونائبه زهير جلول ومديرعام جمعية التعليم الديني الشيخ علي سنان.

النائب فرحات في إفتتاح حديقة الامام الصادق ع

برعاية نائب كتلة الوفاء للمقاومة الدكتور بلال فرحات وحضوره، وفي أجواء رائعة متوّجة بفرح الأطفال والأمهات، أفتتحت بلدية #الغبيري حديقة الامام الصادق (ع) وذلك خلال الحفل الذي أقامته بحضور حشد كبير من الفعاليات الاختيارية والعائلية، وتقدّمه إلى جانب صاحب الرعاية رئيس بلدية الغبيري أ. معن خليل ونائب الرئيس الحاج أحمد الخنساء وأعضاء المجلس البلدي ومسؤول العمل البلدي في حزب الله لمنطقة بيروت السيد حسان الموسوي.
بعد تلاوة قرأنية عطرة للحاج القارىء عادل الخليل وكلمة ترحيبية من العرّيف محمد نسر، كانت كلمات من وحي المناسبة لكل من: عضو المجلس البلدي المهندس زهير وزنه، ورئيس البلدية الأستاذ معن منير خليل، ومسك الختام مع النائب الدكتور بلال فرحات… مبروك وعقبال المزيد من المساحات الخضراء وساحات التلاقي على الخير والمحبّة.