اختتام معرض الزهور

كرمت بلدية #الغبيري بحضور والدة الشهيد القائد الحاج عماد مغنية جميع العاملين الذين شاركوا في إنجاز معرض الزهور الاول من الاقسام التالية : البيئة- الزراعة الاشغال- الكهرباء- المفرزة الصحية – الادارة والشرطة حيث تحدث رئيس بلدية الغبيري شاكرا” الجميع على العمل المميز الذين قاموا به وبحضور أعضاء من المجلس البلدي د.وصفي كنج أ.وسام الحركة والمهندس زهير وزنة تم تقطيع قالب الحلوى الذي تزيين بصور العاملين من كافة الاقسام.
شكرا” لكم.

الحفل الختامي لمسابقة “الشهداء القادة”

جوائز مادية وتقديرية لجميع المشاركين
برعاية النائب الحاج علي عمّار نظّمت بلدية #الغبيري حفل تسليم جوائز مسابقة الشهداء القادة للعام 2018، وذلك في مركز بلدية #الغبيري للمعارض حيث يقام حالياً معرض الزهور الأول. وتقدّم الحفل رئيس بلدية #الغبيري الأستاذ معن خليل ونائبه الحاج أحمد الخنسا ومدير مؤسسة جهاد البناء في بيروت الحاج حسين دلال إلى الحاج محمد رامز الحركة كممثل عن الحاج علي عمّار الذي اضطرته ظروفه القاهرة للاعتذار في اللحظة الأخيرة، بالاضافة إلى أساتذة المدارس المشاركة والطلاب المشاركين في المسابقة.
استهل الحفل بكلمة ترحيبية من الأستاذ ابراهيم وزنه ثم تلاوة قرآنية عطرة للقارىء محمد المقداد فكلمة لرئيسة لجنة التربية والثقافة في بلدية الغبيري الدكتورة حسانة همدر تلاها كلمة لرئيس البلدية الأستاذ معن خليل، وفي الختام سلّم خليل والخنسا والحركة وهمدر ودلال الجوائز على التلامذة وسط اجواء احتفالية وتصفيق متواصل

حملة تلقيح ضد الحصبة الالمانية في #الغبيري

باشرت بلدية #الغبيري بالتعاون مع الهيئة الصحية ووزارة الصحة حملة تلقيح ضد الحصبة الالمانية وذلك بعد التأكد من وجود حالة من الحصبة الالمانية. على أن تتابع باقي لقاحات للاطفال المتسربين من التلقيح في محلة الجناح وبئر حسن في #الغبيري.
وتستمر هذه الحملة لعدة أيام وتشمل كافة الاحياء والمدارس.

ورشة توجيه وتمكين لطالبات ثانوية الغبيري الأولى

برعاية بلدية #الغبيري، وبإشراف ومتابعة رئيسة لجنة التربية والثقافة عضو المجلس البلدي د. حسانة همدر واصل فريق عمل المركز الاسلامي للتوجيه والتعليم العالي تنظيم ورش التقوية والتمكين الخاصة بطلاّب الشهادات الرسمية في الثانويات الرسمية في #الغبيري.
وفي هذا السياق نظّم فريق عمل المركز في ثانوية #الغبيري الرسمية الأولى للبنات بإدارة الأستاذة ليلى علامة ورشة توجيه وإرشاد للطالبات. هذا، وستتواصل الورش بشكل تصاعدي خلال الفترة المقبلة، وعلى جدولها تمكين الطلاب من النقاط التالية: إدارة الوقت، التعامل مع المسابقات، تقديم الشروحات والاقتراحات حول التخصص المستقبلي المناسب.

ورش تثقيفية تنموية لصون المجتمع

نظمت بلدية #الغبيري بالشراكة مع جمعية أمان للإرشاد السلوكي والإجتماعي وفي إطار السعي المتواصل لصون المجتمع عبر بناء انسانه بالقيم وتسليحه بالعلم، أربع ورش عمل تثقيفية خلال شهر آذار، تحت عناوين مختلفة، وهي:
ـ تنمية حسّ المسؤولية (قدّمتها الدكتورة سحر مصطفى).
ـ إدارة الوقت في الحياة الاجتماعية (الأستاذة ملاك سبيتي).
ـ الخدمة الاجتماعية ومستوياتها، فرق العمل والجماعة (د سحر مصطفى).
ـ مهارة الذكاء العاطفي (الأستاذ نبيل ألماس).
وبلغ مجموع المتدربين في الورش الأربع 255 غالبيتهم من التربويين والناشطين الاجتماعيين والادارييين والمهنيين والطلاب الجامعيين والثانويين.
يتم الإشراف والمتابعة على هذه الورش من قبل رئيسة لجنة التربية والثقافة في البلدية الدكتورة حسانة همدر.

جمعية القرآن الكريم وبلدية #الغبيري في الحفل السنوي العشرون لحفظ القرآن الكريم

في رحاب الولادة الميمونة لأمير المؤمنين الامام علي بن ابي طالب ع، نظمت جمعية القرآن الكريم للتوجيه والارشاد الحفل الختامي برعاية نائب الامين العام لحزب الله الشيخ نعيم قاسم ومشاركة بلدية الغبيري للعام العشرون على التوالي.
حضر الحفل الختامي المركزي الخاص بالمسابقة السنوية العشرون في حفظ القرآن الكريم وتلاوته وتفسيره رئيس بلدية #الغبيري أ. معن خليل وأعضاء المجلس البلدي الحاج سليمان شمص، المهندس وسام حركة والحاجة جهينة رعد والعديد من الشخصيات البلدية والدينية.
خلال الحفل تحدث الشيخ قاسم عن اهمية التمسك بالقيم القرآنية وضرورة توجيه الابناء الى جادة القرآن، كما كانت كلمة في السياق عينه للاستاذ معن خليل.
تخلل الحفل تقديم الجوائز والشهادات للفائزين والمشاركين، كما قدم مدير جمعية القرآن الكريم هداية تذكارية للشيخ قاسم ولرئيس البلدية

السلام عليك سيدي يا أمير المؤمنين ١٣ رجب نحن على الموعد من جديد

وكما وعدنا أهلنا الأحبة #الغبيري ستكون الاجمل منذ الصباح الباكر قسم الاشغال والبيئة في البلدية يرسمون الفرحة على وجوه المارة في شوارع #الغبيري من خلال توزيع الشتول وتقديم المعايدة بمناسبة ١٣ رجب كل عام وانتم بخير.